Rayk Cool for blogger tutorial

0
تحميل برنامج تعديل وتصميم الفيديو موفي كير Windows Live Movie Maker

 تحميل برنامج تعديل وتصميم الفيديو موفي كير Windows Live Movie Maker
 
Windows Live Movie Maker 2011 15.4.3508.1109 
ويندوز لايف صانع الفيلم المحرر مراجعة
ويندوز لايف صانع الفيلم هو خطوة كبيرة تصل من سلف له، ويندوز موفي ميكر، وإذا كنت من ويندوز فيستا أو ويندوز 7 مستخدم، ثم انه يمكن تحميله مجانا. يهدف هذا البرنامج الرئيسي في الحياة هو لجعل الحياة أسهل للمنزل متحمس الفيديو. لأن معظمنا نملك المعدات الرقمية كثيرا في هذه الأيام، وكنت مثقلة نحن مع الصور وأشرطة الفيديو. يمكن أن يكون في بعض الأحيان يكون الألم الملكي في محاولة للحصول عليها في شكل مفيد لمشاركتها مع الأهل والأصدقاء من خلال الشبكات الاجتماعية المختلفة. على الرغم من أن هذا هو قطعة اضحة إلى حد ما من عدة والتحرير، وإلى أن نكون صادقين، واجهة قليلا ذكي للاستخدام. الضوابط ليست بالضرورة في المكان الأكثر استعمالا والتي قد تحتاج إلى القيام ببعض التمرير حول الذي هو الألم صغيرة.
المؤيد: إن جناح التحرير هي جميلة سهلة الاستعمال ويستخدم الصور المصغرة في وضع جدول زمني يدوية مما يجعل من السهل حتى للمبتدئين مجموع لتحرير أفلام وطنهم.
يخدع ل: العيب الرئيسي لهذا البرنامج هو أنك محدود للتصدير في شكل ويندوز WMV والتي سوف يحبط بعض المستخدمين.
ختاما: واجهة ليست مثالية، لكنها صغيرة أنين حقا. وعموما، إذا كنت تستطيع ان تتحمل طرح مع تصدير فقط في WMV، ثم ويندوز لايف صانع الفيلم يجعل من طن من الأسهل لتحميل الأفلام إلى أمثال أنت الأنبوبة، وهو ما ولكن عن كل شيء، أليس كذلك؟
Windows Live Movie Maker Editor's Review
Windows Live Movie Maker is a considerable step up from its forerunner, Windows Movie Maker, and if you’re a Vista or Windows 7 user, then it’s a free download. This software’s main aim in life is to make life easier for the home video enthusiast. Because most of us own so much digital equipment these days, we’re overloaded with photos and videos. It can sometimes be a royal pain trying to get them into a useful format to share with friends and family through various social networks. Although this is a fairly straightforward piece of editing kit, to be honest, the interface is a bit fiddly to use. The controls aren’t necessarily in the most user-friendly place and you might need to do some scrolling around which is a tiny pain.
Pro's: The editing suite is pretty user-friendly and uses thumbnails in a handy timeline which makes it easy even for total beginners to edit their home movies.
Con's: The main drawback with this programme is that you’re limited to exporting in the WMV Windows format which will frustrate some users.
Conclusion: The interface is not perfect, but it’s a small moan really. Overall, if you can bear to put up with just exporting in WMV, then Windows Live Movie Maker makes it tons easier to upload films to the likes of You Tube, which is what it’s all about, right? 
تحميل ، برنامج ، جديد ، نديم ، الحب ، كامل ، عربي ، داونلود ، منجر ، بدون ، تسجيل ، شغاله ، ميه ، روابط ، متجدده ، مفاتيح ، حماية ، الكومبيوتر ، متصفح ، محول ، اغاني ، افلام ، صور ، فيديو ، فوتوشوب تنزيل ،Download،software،program،Nadim love,games،full،links،New،Site،Arabic،converter،Manager 
 لتحميل البرنامج مباشره وبدون تسجيل او خداع من : 
او
 
 المصدر : مدونة نديم الحب - تحميل البرامج http://nadimlove.blogspot.com

اذا اعجبك! الموضوع يمكنك نسخه او نشره باحد الطريقتين بالاسفل :

رابط الموضوع مباشره:



لاضافة الموضوع في مدونتك او المنتدى او الموقع انسخ الرابط التالي :


0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

..................................................................................................

مواضيع من المدونة

اعلانات شركات(بنر):

 
تعريب وتطوير Nadim love
مدونة تحميل برامج وتطبيقات مجانا Downloed apps © 2012 | اعلى المدونة ^
إدارة وتطوير Forums Nadim love