Rayk Cool for blogger tutorial

0
تحميل برنامج تقسيم وتنظيم الهاردسك للكومبيوتر Download softwarePartition Magic

تحميل برنامج تقسيم وتنظيم الهاردسك للكومبيوتر Download،softwarePartition Magic
  
Partition Magic 8.0  
التقسيم ماجيك يسمح لك لخلق وتغيير حجمها ودمج أقسام على القرص الصلب دون تدمير البيانات.
التقسيم ماجيك المحرر مراجعة
التقسيم ماجيك هو برنامج الكمبيوتر الذي يسمح لك لشريحة القرص الصلب تصل إلى أقسام عدة. وهذا يسمح لاستخدامها من محرك القرص الطبيعي كما لو كانت محركات عدة. خلقت مرة واحدة، يمكن أن تكون أقسام إعادة الحجم دون فقدان أي من البيانات المخزنة فيها.
إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل ببطء أو يبقي تحطمها، قد تستفيد من استخدام التقسيم ماجيك - إذا كنت في تنظيم القرص الثابت على نحو أكثر فعالية، وبعد ذلك سوف تكون أسرع بكثير وأكثر موثوقية.
سحر قسم بسيط لتثبيت ولها سهلة الاستخدام واجهة، لذلك يجب أن تكون قائمة وعاملة في أي وقت من الأوقات.
هذا البرنامج لديها مشاكل التوافق قليلة، وأنه لا يعمل على ويندوز 7 أو ويندوز فيستا. ومع ذلك، فإنه يمكن أن إدارة الأقسام على كل من أنظمة التشغيل هذه إذا يتم تشغيلها من نظام التشغيل المتوافقة، مثل Windows NT أو ويندوز إكس بي أو ويندوز 2000.
الايجابيات: التقسيم ماجيك هو سهل التركيب والاستخدام. ميزة مساعدة مفيد عندما لا واجهتك مشكلة. الإصدار 8 لديه وظيفة DataKeeper، الذي يساعدك مع النسخ الاحتياطي للملفات.
سلبيات: بتاريخ جدا والبرمجيات وإصدار جديد طال انتظاره. إلا أنه يسمح لك لإنشاء أقراص الانقاذ باستخدام الأقراص المرنة، والعديد من أجهزة الكمبيوتر التي لم يكن لديك بعد الآن.
والخلاصة: التقسيم ماجيك هو أداة قوية التي تساعدك على الحفاظ على القرص الصلب في النظام. انها مجرد من العار ان لم يتم تحديثه لمواكبة هذا اليوم التكنولوجيا وأنظمة التشغيل.
Partition Magic Editor's Review
Partition Magic is a computer program that allows you to slice your hard drive up into several partitions. This allows one physical disc drive to be used as if it were several drives. Once created, the partitions can be re-sized without losing any of the data stored in them.
If your computer is running slowly or keeps crashing, it may benefit from using Partition Magic - if you organise your hard drive more effectively, then it will be much quicker and more reliable.
Partition Magic is simple to install and has an easy-to-use interface, so you should be up and running in no time.
This program does have a few compatibility issues and it does not run on Windows 7 or Windows Vista. However, it can manage partitions on both of these operating systems if it is started from a compatible OS, such as Windows NT, Windows XP or Windows 2000.
Pros: Partition Magic is easy to install and use. The help feature is useful when you do get stuck. Version 8 has a DataKeeper function, which assists you with backing up files.
Cons: The software is very dated and a new version is long overdue. It only allows you to create rescue disks using floppy disks, which many computers don’t have anymore.
Conclusion: Partition Magic is a handy tool that helps you keep a hard drive in order. It’s just a shame that it has not been updated to keep up with present-day technology and operating systems.
Partition Magic allows you to create, resize and merge partitions on your hard drive without destroying data.
تحميل ، برنامج ، جديد ، نديم ، الحب ، كامل ، عربي ، داونلود ، منجر ، بدون ، تسجيل ، شغاله ، ميه ، روابط ، متجدده ، مفاتيح ، حماية ، الكومبيوتر ، متصفح ، محول ، اغاني ، افلام ، صور ، فيديو ، فوتوشوب تنزيل ،Download،software،program،Nadim love,games،full،links،New،Site،Arabic،converter،Manager 
لتحميل البرنامج مباشره وبدون تسجيل او خداع من : 
او

المصدر : مدونة نديم الحب - تحميل البرامج http://nadimlove.blogspot.com

اذا اعجبك! الموضوع يمكنك نسخه او نشره باحد الطريقتين بالاسفل :

رابط الموضوع مباشره:



لاضافة الموضوع في مدونتك او المنتدى او الموقع انسخ الرابط التالي :


0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

..................................................................................................

مواضيع من المدونة

اعلانات شركات(بنر):

 
تعريب وتطوير Nadim love
مدونة تحميل برامج وتطبيقات مجانا Downloed apps © 2012 | اعلى المدونة ^
إدارة وتطوير Forums Nadim love