Rayk Cool for blogger tutorial

0
تحميل برنامج مكافح الفيروسات كاسبر سكاي انتي فيروس Kaspersky Anti-Virus Remover

 تحميل برنامج مكافح الفيروسات كاسبر سكاي انتي فيروس Kaspersky Anti-Virus Remover 
 
download Kaspersky Anti-Virus Remover 2009 1.0.72.0
كاسبيرسكي المضاد للفيروسات المحرر مراجعةحماية الكمبيوتر والملفات الخاصة بك من البرامج الضارة غير المرغوب فيها مع هذا الحائز على جائزة أداة AV.البرمجيات الخبيثة. الديدان. أحصنة طروادة.هم في كل مكان على شبكة الإنترنت، وعلى الرغم من الحذر كيف كنت قد تكون، في مرحلة ما، وأنت تسير في الحصول على واحد. انها ليست مسألة إذا، إنها مسألة وقت. كنت في حاجة إلى الحماية، وكاسبيرسكي المضاد للفيروسات هو واحد من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها لإبقاء لكم وآمنة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.كاسبيرسكي المضاد للفيروسات هو العمود الفقري لجهاز الكمبيوتر نظام الأمن، وتقدم أساسي، في الوقت الحقيقي والحماية من الفيروسات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة، والسير، والجذور الخفية، وسرقة الهوية، وأكثر من ذلك. وهناك مجموعة وننسى ذلك، تسليم مفتاح الحل، ويبدأ مراقبة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة بعد التثبيت. عملية بسيطة وشفافة تقريبا بالنسبة للمستخدم.يمكن جدولة عمليات الفحص من النظام الخاص بك وتكوينها لترضيك من الملفات فقط النظام الخاص بك، أو إلى مستوى أكثر شمولا، بما في ذلك جميع الوثائق الإنتاجية لديك، مثل تلك التي تم إنشاؤها بواسطة وورد، إكسل أو باور بوينت، على سبيل المثال لا الحصر. أفضل شيء من ذلك كله هو أن على الفرد، الاشتراك السنوي لهذا أفضل من فائدة فئة الصناعة، والمعروف هو 30 دولارا فقط في الولايات المتحدة.واحد من أفضل الأشياء فإننا نود حول كاسبيرسكي المضاد للفيروسات هو أنه يمكن تركيبها بأمان على الأجهزة المصابة. مرات عديدة، وإذا كان لديك فيروس وجدت أنك تحتاج إلى تثبيت أداة من أجل إزالة فيروس نشط أو قطعة من البرمجيات الخبيثة، ويتم حظر التثبيت من أن فائدة. كاسبيرسكي يحصل في الماضي على هذه المشكلة وتثبيت بحيث يمكن إزالة الفيروس أو البرامج الضارة. هذا هو زائد ضخمة لهذه الأداة، لأنها يمكن أن تزيل الحاجة إلى مسح وإعادة بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.الايجابيات: يوفر الحماية في الوقت الحقيقي، وشفافة، والعمل وراء الكواليس، يقوم بمسح المواقع والبريد الإلكتروني لالخبيثة، يركب على أجهزة الكمبيوتر الشخصية المصابةسلبيات: الاشتراك السنوي المطلوب لاستمرار الحمايةوالخلاصة: كاسبيرسكي مكافحة الفيروسات هو منتج كبير واحد والتي نحن نوصي بشدة. الشيء الوحيد أن نأخذ في الاعتبار هو أن رسم التسجيل هو في الحقيقة رسوم الاشتراك، ويجب أن تجدد سنويا من اجل الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحديث وحماية تطبيق الحالي.استعرض الإصدار: 11.0.2
Kaspersky Anti-Virus Editor's Review
Protect your PC and your files from unwanted malware with this award winning AV tool.
Malware. Worms. Trojans.
They are everywhere on the Internet, and despite how careful you might be, at some point, you're going to get one.  It's not a matter of if; it’s a matter of when. You need protection, and Kaspersky Anti-Virus is one of the best programs you can use to keep you and your PC safe.
Kaspersky Anti-Virus is the backbone of your PC's security system, offering essential, real-time protection from viruses, spyware, Trojans, bots, rootkits, identity theft, and more.   A set it and forget it, turn-key solution, it starts monitoring your PC immediately after installation.  The process is simple, and nearly transparent to the user.
Scans of your system can be scheduled and configured to your liking from just your system files, or to a more comprehensive level, including all of your productivity documents, like those created by Word, Excel or PowerPoint, to name a few.  The best thing of all is that the individual, annual subscription for this best of class, industry renowned utility is only $30 US.
One of the best things we like about Kaspersky Anti-Virus is that it can be safely installed on infected machines. Many times, if you already have a virus and find that you need to install a utility in order to remove an active virus or piece of malware, installation of that utility is blocked. Kaspersky gets past this problem and installs so that the virus or malware can be removed.  This is a huge plus for this utility, as it can remove the necessity to wipe and rebuild your computer.
Pros: Provides real-time protection, transparent, working behind the scenes, scans websites and e-mail for malware, installs on infected PC's
Cons: Annual subscription required for continued protection
Conclusion: Kaspersky Antivirus is a GREAT product and one that we highly recommend. The only thing to keep in mind is that the registration fee is really a SUBSCRIPTION fee, and must be annually renewed in order to keep your PC updated and the application protection current.
version reviewed: 11.0.2 
تحميل ، برنامج ، جديد ، نديم ، الحب ، كامل ، عربي ، داونلود ، منجر ، بدون ، تسجيل ، شغاله ، ميه ، روابط ، متجدده ، مفاتيح ، حماية ، الكومبيوتر ، متصفح ، محول ، اغاني ، افلام ، صور ، فيديو ، فوتوشوب تنزيل ،Download،software،program،Nadim 
love,games،full،links،New،Site،Arabic،converter،Manager لتحميل البرنامج مباشره وبدون تسجيل او خداع من : 
او
او
او
المصدر : مدونة نديم الحب - تحميل البرامج http://nadimlove.blogspot.com

اذا اعجبك! الموضوع يمكنك نسخه او نشره باحد الطريقتين بالاسفل :

رابط الموضوع مباشره:



لاضافة الموضوع في مدونتك او المنتدى او الموقع انسخ الرابط التالي :


0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

..................................................................................................

مواضيع من المدونة

اعلانات شركات(بنر):

 
تعريب وتطوير Nadim love
مدونة تحميل برامج وتطبيقات مجانا Downloed apps © 2012 | اعلى المدونة ^
إدارة وتطوير Forums Nadim love