Rayk Cool for blogger tutorial

0
تحميل برنامج مكافح الفيروسات والحماية Download software AVG Anti-Virus Free Edition 2012

تحميل برنامج مكافح الفيروسات والحماية Download software AVG Anti-Virus Free Edition 2012
 
 AVG Anti-Virus Free Edition 2012 12.0.2126 
برنامج الحماية المميز ايه في جي انتي فايروس في نصخته الاخيره 
متوسط ​​المضادة للفيروس مجانا الطبعة المحرر مراجعة
الحماية من البرامج الضارة في الأسعار التي لا يمكن أن تعرض للضرب.
في جوهر متوسط ​​المضادة للفيروس مجانا هو نفس النسخة المدفوعة، ولكن من دون ملامح غير ضرورية قليلة، الأمر الذي يجعل من منتج جيد جدا لمبلغ زهيد قدره 0.
نأخذ في الاعتبار أن متوسط ​​المضادة للفيروس ليس فقط في حماية الكمبيوتر حزمة واحدة. وإنما هي فقط للاستخدام لمكافحة الفيروسات، وذلك من دون ميزة جدار الحماية أو البريد التطفلي، ستحتاج إلى البحث عن برامج أخرى لتوفير الحماية الكاملة. هذا هو قليلا من الإزعاج، ومع ذلك فإنه لا يعني أن البرنامج لا يجعل الاستخدام المكثف للموارد الكمبيوتر.
متوسط ​​المضادة للفيروس لا توفر حماية ممتازة من التهديدات التي يفعل الغطاء. أيضا، إذا كنت تستخدم إنترنت إكسبلورر أو فايرفوكس، ستقوم الأداة ينكسكنر تعطيك تحذيرا مسبقا من المواقع المشبوهة التي قد تظهر في نتائج محرك البحث.
واجهة غير مزعجة لطيف، من دون النصائح ثابت للترقية. فإنه سيتم وضع شريط الأدوات في المتصفح، ونسأل لتغيير الصفحة الرئيسية الخاصة بك، ولكن كلا من هذه الخيارات هي سهلة لتعطيل.
الايجابيات: وثيقة جدا إلى النسخة المدفوعة، تجنيب جدا على موارد الكمبيوتر.
سلبيات: التحديثات فقط مرة واحدة يوميا، أي دعم وعرضت في النسخة المجانية، ومكافحة الفيروسات قدرات فقط.
ختاما: على الرغم من متوسط ​​المضادة للفيروس يؤدي وظيفته جيدا، وينكسكنر هو أداة ترحيب، فإنه لا توفر الحماية الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان كل ما تبحث عنه هو حر لمكافحة الفيروسات أداة فإنه لا بد لها، ولكن إذا كنت تبحث عن حل مجاني AVG جميع في واحد البرمجيات الخبيثة ليست لك.
AVG Anti-Virus Free Edition Editor's Review
Malware protection at a price that can't be beaten.
In essence AVG Anti-Virus Free is the same as the paid version, but without a few inessential features, which makes it a pretty good product for the princely sum of $0.
Bear in mind that AVG Anti-Virus is not an all-in one computer protection package. Rather, it is only for anti-virus use, so without a firewall or antispam feature you will need to seek out other programs for full protection. This is a bit of an inconvenience, however it does mean that the software does not make heavy use of your computer's resources.
AVG Anti-Virus does offer excellent protection from the threats that it does cover. Also, if you use Internet Explorer or FireFox, the LinkScanner tool will give you advance warning of suspicious sites that may come up in search engine results.
The interface is nicely unobtrusive, without constant exhortations to upgrade. It will place a toolbar in your browser and ask to change your homepage, but both of these options are easy to disable.
Pros: Very close to paid version, very sparing on computer resources.
Cons: Only updates once daily, no support offered in the free version, anti-virus capabilities only.
Conclusion: While AVG Anti-Virus does its job well and LinkScanner is a welcome tool, it does not offer full protection for your computer. If all you are looking for is a free anti-virus tool then it is a must-have, but if you are looking for an all-in-one malware solution AVG Free is not for you.
تحميل ، برنامج ، جديد ، نديم ، الحب ، كامل ، عربي ، داونلود ، منجر ، بدون ، تسجيل ، شغاله ، ميه ، روابط ، متجدده ، مفاتيح ، حماية ، الكومبيوتر ، متصفح ، محول ، اغاني ، افلام ، صور ، فيديو ، فوتوشوب تنزيل ،Download،software،program،Nadim love,games،full،links،New،Site،Arabic،converter،Manager 
لتحميل البرنامج مباشره وبدون تسجيل او خداع من : 
او

 المصدر : مدونة نديم الحب - تحميل البرامج http://nadimlove.blogspot.com

اذا اعجبك! الموضوع يمكنك نسخه او نشره باحد الطريقتين بالاسفل :

رابط الموضوع مباشره:



لاضافة الموضوع في مدونتك او المنتدى او الموقع انسخ الرابط التالي :


0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

..................................................................................................

مواضيع من المدونة

اعلانات شركات(بنر):

 
تعريب وتطوير Nadim love
مدونة تحميل برامج وتطبيقات مجانا Downloed apps © 2012 | اعلى المدونة ^
إدارة وتطوير Forums Nadim love