Rayk Cool for blogger tutorial

0
تحميل ورد Download Microsoft Office Word 2007-2003

 تحميل ورد Download Microsoft Office Word 2007
 
Microsoft Office Word Viewer2007
تحميل برنامج اوفيس ورد 2003 - 2007 - 2010 
مايكروسوفت اوفيس وورد هو أداة قوية التي تمكنك من عرض أو طباعة أي مستند Microsoft Word بسرعة، من دون الحاجة إلى تثبيت Microsoft Office في مجملها.
بعد عملية التثبيت بسيطة، تشغيل مايكروسوفت عارض كلمة مكتب وكنت قدمت مع نافذة الحوار فتح ملف. تذكر: لا يمكنك إنشاء أو تغيير أو حفظ أي وثيقة في عارض مايكروسوفت وورد المكتب. حدد الملف الذي اخترته (المشاهد يدعم ملفات DOCX عبر تحويل، فضلا عن كبار السن DOC وغيرها من الأشكال).
عند فتح المستند الخاص بك، سترى أن مايكروسوفت عارض كلمة مكتب يعرض تماما كما تفعل في لمايكروسوفت وورد الأصلي، فقط من دون أي من أدوات التحرير. هذا يعني أنه يمكنك انظر الملاحظات التحريرية والتغييرات، وإذا كان قد تم تعقبهم على الوثيقة. بالإضافة إلى ذلك، لا يجوز لك الوصول للملف نافذة خصائص التي سيتم عرض الإحصاءات والمعلومات تأليف، جنبا إلى جنب مع غيرها من التفاصيل.
في حين لم تتمكن من تصدير أو حفظ أي وثيقة من عارض مايكروسوفت أوفيس وورد، لديك خياران للحصول على نسخة من النص. قد إما طباعة الوثيقة (والتي تعمل فقط وكذلك الطباعة من النسخة الكاملة من وورد)، وكنت يسمح لك أيضا لنسخ نص ولصقه في تطبيق آخر.
في كل شيء، يقوم Microsoft Office Word 2007 عارض هو تنزيل صغيرة ومفيدة الحرة للعرض وثائق مايكروسوفت وورد. في حين أنه ليس لديه وظائف تحريرية، فإنه يتيح لك قراءة وثائق من أي نسخة من مايكروسوفت وورد مع سهولة.
Microsoft Office Word Viewer is a handy tool that lets you view or print any Microsoft Word document quickly, without having to install Microsoft Office in its entirety.
After a simple install process, run Microsoft Office Word Viewer and you're presented with an Open File dialog window. Remember: you can't create, change or save any document in Microsoft Office Word Viewer. Select your chosen file (the viewer supports DOCX files via a converter, as well as older DOC and other formats).
Upon opening your document, you'll see that Microsoft Office Word Viewer displays just as it would in the original Microsoft Word, only without any of the editing tools. This means that you can see editorial notes and changes, if they have been tracked on the document. Additionally, you may access the file's properties window which will display statistics and authorship information, along with other details.
While you cannot export or save any document from Microsoft Office Word Viewer, you do have two options for obtaining a copy of the text. You may either print the document (which works just as well as printing from the full version of Word), and you're also allowed to copy the text and past
 
تحميل ، برنامج ، جديد ، نديم ، الحب ، كامل ، عربي ، داونلود ، منجر ، بدون ، تسجيل ، شغاله ، ميه ، روابط ، متجدده ، مفاتيح ، حماية ، الكومبيوتر ، متصفح ، محول ، اغاني ، افلام ، صور ، فيديو ، فوتوشوب تنزيل ،Download،software،program،Nadim 
 love,games،full،links،New،Site،Arabic،converter،Manager 
لتحميل البرنامج مباشره وبدون تسجيل او خداع من :
Microsoft Office Word 2007
 او
Microsoft Office Word 2003
او
Microsoft Office Word 2010
وهذا كتاب تعليم ورد 
 المصدر : مدونة نديم الحب - تحميل البرامج http://nadimlove.blogspot.com

اذا اعجبك! الموضوع يمكنك نسخه او نشره باحد الطريقتين بالاسفل :

رابط الموضوع مباشره:



لاضافة الموضوع في مدونتك او المنتدى او الموقع انسخ الرابط التالي :


0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

..................................................................................................

مواضيع من المدونة

اعلانات شركات(بنر):

 
تعريب وتطوير Nadim love
مدونة تحميل برامج وتطبيقات مجانا Downloed apps © 2012 | اعلى المدونة ^
إدارة وتطوير Forums Nadim love