Rayk Cool for blogger tutorial

1
تحميل ماسنجر جوجل Download software Google Gmail Talk

 تحميل ماسنجر جوجل Download software Google Gmail Talk
 
 Google Talk 1.0.0.105 
برنامج جوجل الحديث هو التطبيق الدردشة / الدردشة من الوزن الثقيل البريد الالكتروني في Gmail.
العديد من البروتوكولات والأجهزة
الذين يعرفون بأسماء مختلفة غتلك، مجموعات نقاش، وGchat رسول Gmail، وهذا الميثاق، وظيفية التطبيق هو كل ما تحتاجه عندما يتعلق الأمر الى البقاء على اتصال مع أصدقائك في Gmail. ليس فقط لا مجموعات نقاش دعم مجموعات الحسابات، كما أنها تدعم مجموعة متنوعة من البروتوكولات الأخرى والتطبيقات. وبعبارة أخرى، يمكنك تسجيل الدخول في حسابات مع من بجين، وجابر، ميراندا، المبادرة وتريلين.
فضلا عن دعم الكثير من البروتوكولات، ومجموعات نقاش باللغات لكثير من الأجهزة، لذلك حتى لو كنت الدردشة على سطح المكتب الخاص بك، عليك أن تكون قادرا على البقاء على اتصال مع أصدقائك على الروبوت، اي فون وبلاك بيري. حتى وإن لم يكن يؤيد بشكل واضح، عليك أن تكون أيضا قادرة على استخدام مجموعات نقاش على لينكس وماك، وطالما كنت تستخدم بريد جوجل.
Google Talk is the IM/chat app from email heavyweights Gmail.
Multiple protocols and devices
Known variously as Gtalk, Google Talk, Gchat and Gmail Messenger, this compact, functional app is all you need when it comes to staying in contact with your Gmail friends. Not only does Google Talk support Google accounts, it also supports a variety of other protocols and apps. In other words, you can log in with accounts from Jabber, Pidgin, Miranda, Psi and Trillian.
As well as supporting lots of protocols, Google Talk is also available for lots of devices, so even if you are chatting on your desktop, you'll be able to keep in touch with your friends on Android, iPhone and Blackberry. Even though not explicitly supported, you'll also be able to use Google Talk on Mac and Linux, as long as you use the Gmail.
تحميل ، برنامج ، جديد ، نديم ، الحب ، كامل ، عربي ، داونلود ، منجر ، بدون ، تسجيل ، شغاله ، ميه ، روابط ، متجدده ، مفاتيح ، حماية ، الكومبيوتر ، متصفح ، محول ، اغاني ، افلام ، صور ، فيديو ، فوتوشوب تنزيل ،Download،software،program،Nadim love,games،full،links،New،Site،Arabic،converter،Manager 
 لتحميل البرنامج مباشره وبدون تسجيل او خداع من : 
 او 
او 
 المصدر : مدونة نديم الحب - تحميل البرامج http://nadimlove.blogspot.com

اذا اعجبك! الموضوع يمكنك نسخه او نشره باحد الطريقتين بالاسفل :

رابط الموضوع مباشره:



لاضافة الموضوع في مدونتك او المنتدى او الموقع انسخ الرابط التالي :


1 التعليقات:

Unknown يقول...

مشكورررررررررر جدا

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

..................................................................................................

مواضيع من المدونة

اعلانات شركات(بنر):

 
تعريب وتطوير Nadim love
مدونة تحميل برامج وتطبيقات مجانا Downloed apps © 2012 | اعلى المدونة ^
إدارة وتطوير Forums Nadim love